Yoga

اليوغا

الصحة، الحيوية والسلام الداخلي


يوغا الحصيرة للمجموعة

هاثا يوغا

تمرين مناسب لبدء ممارسة اليوغا وتطوير المرونة. باستخدام الدعائم والاكسسوارات، حركات لطيفة إلى معتدلة من شأنها تنشيط جسمك وتنقية ذهنك.

تدفق الفنياسا

يوغا الفنياسا هو ربط حركة الجسم مع التنفس لتشكيل تدفق مستمر. تعرف هذه التقنية بيوغا اللياقة البدنية باعتمادها على تمارين ليونة سريعة وقوية لتحقيق فائدة إضافية تتمثل في فقدان الوزن. إذاكنت ترغبين في الحفاظ على الحركة، هذا الاسلوب هو حتما لك. مناسب لممارسي اليوغا من ذوي الخبرة.


يوغا معدات المجموعة

يوغا الكرسي

استخدام الكرسي هو توجيه الوعي إلى مناطق مختلفة من الجسم من أجل تعزيز الوضعية، المرونة والوعي الشخصي للجسم.

اليوغا التصالحية

اليوغا التصالحية هي طريقة يوغا تهدف لتحقيق الإسترخاء الجسدي والعقلي والعاطفي مع استخدام الدعائم. إشعري بذهاب توتر عضلاتك ومفاصلك ولاحظي تنفسك يصبح أسهل مع إسترخائك من الداخل.
سوف تشعرين بالانتعاش، التجدد وإعادة توازن جسمك.

يوغا حبل الجدار

يختلف هذا التمرين عن غيره من أساليب اليوغا. تعمل الحبال كشكل طبيعي من المقاومة، مما يمدد عضلات الجسم بحد أقصى أكثر من اليوغا العادية. هذه الفئة مناسبة للجميع ومفيدة خصيصا لصحة العمود الفقري.

اليوغا الطائرة®

طريقة فنية وثورية لممارسة اليوغا من خلال التأرجح . تمرين يعمل على تطوير الذات، الإبداع والإسترخاء. علاج رائع لتحسين حياتنا

انضمي إلينا ونحن نطير ونتأرجح في لحف في الهواء  لتقوية أجسامنا. تم تصميم ثلاثي يوغا الطائرة للمتمرسات في فن اليوغا. والباحثات عن الهدوء والاسترخاء. تستند هذه الحركات على القوة والمرونة والألعاب البهلوانية. تجربة رائعة تجمع بين ثلاثة عناصر – قوة القلب، الجو واليوغا.