Salon Rules & Regulations

قواعد وقوانين الصالون

الوصول

الوصول قبل ١٥-۳٠  دقيقة من موعدكم المقرر لإعطاء نفسكم الوقت للاسترخاء.

الحجز

حجز موعدكم في وقت مبكر ضروري لحفظ مكانكم. الدفع المسبق مطلوب  لحجز وتأكيد أي موعد.

الحجز المسبق

في حالة الحجز المسبق لأكثر من ثلاثة أيام، يرجى دفع مقدما لتأكيد الحجز. في حالة عدم الدفع، يعتبر الحجز في قائمة الانتظار.

سياسة الإلغاء

 نحن، في صالون المناهل، نعلم أن أحداث غير متوقعة قد تطرأ أحيانا في حياة كل فرد. إجتماعات عمل، مواعيد إضطرارية، تأخر رحلات، مشاكل مواصلات، عواصف رملية، مرض كلها أسباب قد تضطر المرء أن ينظر في إلغاء موعد. رغبة منا في أن نكون أكثر فاعلية وعادلين مع جميع عملائنا، ومراعاة لوقت الأخصائيات لدينا، قمنا باعتماد السياسات التالية:

في معظم الحالات عند إلغاء موعد فردي، لا بد من إشعار مسبق لمدة ٢٤ ساعة من الموعد المقرر إلغاؤه. عند إلغاء موعد لمجموعة، لا بد من إشعار مسبق لمدة ٧٢ ساعة من الموعد المقرر إلغاؤه.. وذلك لإتاحة المساحة لشخص آخر الاستفادة من الخدمات المقدمة.

إذا كنت غير قادرة بالإلتزام بالحد الأدنى للإشعار المسبق عند إلغاء موعد (٢٤ ساعة أو ٧٢ ساعة) أو إلغاؤه في نفس اليوم، سوف يتم تحصيل كامل المبلغ مما كان من مقررا من رسوم علاج. إذا ألغيت موعدك في غضون ٧٢ ساعة، سيتم تحصيل ٥٠٪ من المبلغ مما كان مقررا من رسوم الخدمة.

عدم الحضور

أي شخص إما نسي أو بوعي إختار عدم الحضور على موعده لأي سبب كان، يصنف تحت فئة “عدم الحضور". يتحمل هذا الشخص تكلفة “الغياب" وسيتم رفض تقديم الخدمة له في المستقبل حتى يقوم بالدفع.

الوصول المتأخر

تقديرا لأخصائياتنا وعميلاتنا، يرجى التقيد بموعدك في الوقت المحدد. في حال تأخرك عن موعدك، سيتم إختصار الوقت المحدد لخدمتك من أجل التقيد بالمواعيد التالية للزبائن. تبعا لكيفية وصولك متأخرة، سوف تحدد الأخصائية ما إذا كان هناك ما يكفي من الوقت المتبقي لبدء الخدمة. بغض النظر عن مدة الخدمة، يتوجب دفع قيمة الخدمة كاملة.

المقتنيات الثمينة والمجوهرات

نوصي بعدم إرتداء الجواهر خلال الخدمة في الصالون. نقوم بتوفير مكان لحفظ أغراضكم دون تحمل أي مسؤولية لفقدانها.

الهواتف النقالة

نرجو منكم وضع هواتفكم المحمولة على الوضع الصامت عند وصولكم وذلك للسماح لكم ولعملائنا بالاسترخاء.

الآداب

بيئة سبا وصالون المناهل هي واحة من الاسترخاء والجمال. يرجى التقيد بأجواء الهدوء واحترام خصوصية العملاء الآخرين.

التدخين

التدخين ممنوع في جميع مرافق المناهل.

الشروط الصحية

نقوم بتقديم إستشارة قبل موعد خدمتك حيث يتم مناقشة أي مخاوف صحية أو إحتياجات خاصة. يرجى إعلامنا إذا كنت تعاني من أي ظروف صحية أوإصابات أو حساسية أو إذا كان لديك أي طلبات خاصة عند حجز موعدك، حيث أن بعض الخدمات قد لا تكون آمنة أو مناسبة في حالتك.

حالة الحمل

يرجى إعلامنا سيدتي ما إذا كنت حاملا أو تقدمين الرضاعة الطبيعية لطفلك عند حجزنا لموعدك بحيث أن بعض  الخدمات قد لا تكون آمنة أو مناسبة في حالتك.

الرعاية ما بعد الخدمة

بعد بعض خدمات البشرة والجسم، تجنبي سيدتي حمامات الشمس لمدة ٢-۳ ساعات على الأقل. نوصيكي بمنتجات الحماية من الشمس والتي يمكن شراؤها في بوتيك سبا وصالون المناهل.

شرب الماء

ننصحك بشرب الماء قبل وبعد خدمة السبا لطرد السموم من الجسم.

قسائم الهدايا

يمكن شراؤها لخدمة، باقة معينة أو تقديم مبلغ شرائي. البطاقات متوفرة عند قسم الإستقبال.

رأيكم يهمنا

لأن أولويتنا راحة وأمان عملائنا أثناء زيارتهم إلى سبا وصالون المناهل، إذا كان لديكم أية مخاوف أو استفسارات بشأن خدماتنا أو مرافقنا، يرجى تعبئة الاستبيان عند الاستقبال أو التحدث مع أخصائياتنا أو مساعدة مدير/مدير السبا والصالون لنتأكد من حصولكم على أفضل تجربة ممكنة.